كيف تحصل على كفيل لتأشيرة عمال المزارع في المملكة المتحدة

كيف تحصل على كفيل لتأشيرة عمال المزارع في المملكة المتحدة:جاءت الأخبار الكبيرة مع إعلان حكومة المملكة المتحدة عن أسماء شهادتي رعاية لمنظمات تقديم الرعاية للمخطط التجريبي للعمال الموسمي. إذا كنت لا تعرف شيئًا عن هذا ، فستبدأ المملكة المتحدة مخططًا تجريبيًا لعمال المزارع اعتبارًا من عام 2019 ستبدأ من خلاله في توظيف عمال موسميون من خارج منطقة الاتحاد الأوروبي من المستوى 5 لتقليل الحاجة إلى 70.000 إلى 80.000 عامل سنويًا. ستتمكن الشركات المعلن عنها من رعاية 2500 عامل كامل بنصف كل منهم. الشركات هي:


كيف تحصل على كفيل لتأشيرة عمال المزارع في المملكة المتحدة


1- Concordia UK Ltd المكتب المسجل: 19 North Street، Portslade، East Sussex، BN41 1DH. هاتف: 0044 1273 422293 بريد إلكتروني: [email protected]

2- مكتب Pro-Force Limited
المسجل في Hunstead House، Nickle Farm، Chartham، Canterbury، Kent CT4 7PE الهاتف: 0044333335 6262 البريد الإلكتروني: [email protected]

كيف تحصل على شهادة كفالة؟

شهادة الرعاية أمر لا بد منه لأولئك الذين يرغبون في التقدم. بدون هذه الشهادة ، لا يمكن لأحد التقدم للحصول على هذه التأشيرة. ستتمكن الشركات المذكورة أعلاه من تقديم شهادة رعاية في ربيع 2019 (التواريخ المقترحة). قد يكون هناك احتمال في المستقبل أن تتمكن هاتان المنظمتان أيضًا من تقديم عروض عمل في المزارع. تعمل العملية بطريقة تتيح لأصحاب المزارع أولاً السماح لهاتين المنظمتين بمعرفة نوع القوى العاملة التي يحتاجون إليها. بعد ذلك سوف يقدمون الرعاية للمتقدمين. أو بدلاً من ذلك ، سيتمكن أصحاب العمل من الحصول على رعاية نيابة عن أصحاب العمل المقترحين.

كيف ستختار هذه الشركات عمال المزارع؟
على الرغم من أن معايير الاختيار النهائية لم يتم تحديدها بعد ، إلا أنه سيتم تخصيص العمال بناءً على نظام التسجيل المرجح. سيتم تحديد النتائج بناءً على مجموعة من الأسئلة والمعايير بما في ذلك الموقع وأنواع المحاصيل وعدد العمال المطلوبين وطول المتطلبات وتوافر الإقامة. يتمثل هدف المخطط التجريبي في ضمان تجريب المخطط عبر قطاع عريض من القطاعات المؤهلة وعبر المملكة المتحدة.

ما هي المجالات التي يغطيها عمال المزارع في المملكة المتحدة؟ وهي تغطي المملكة المتحدة بأكملها بما في ذلك اسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية.

ما هي أنواع العمال الزراعيين المطلوبة؟

سيغطي هذا المخطط التجريبي توظيف العمالة الموسمية للعمل فقط في قطاع البستنة الصالحة للأكل.

يحدد Defra قطاع البستنة الصالحة للأكل ليشمل ما يلي:

       خضروات محمية

       الخضروات الحقلية ، بما في ذلك الخضروات والأعشاب والسلطات الورقية والبطاطس ، إلخ.

       الفاكهة اللينة ، بما في ذلك الفراولة ، والتوت ، والكشمش الأسود ، والتوت الأزرق ، إلخ.

       قمة الفاكهة (فاكهة البستان)

       كرمة وحبوب

       الفطر

كيف تتقدم لوظيفة في هاتين المؤسستين؟

نظرًا لأن كلتا المنظمتين لم تضع جانباً بعد متطلبات معينة للعمال للتقدم ، فلا يزال بإمكانك إظهار اهتمامك بأن تكون متقدمًا للحصول على شهادة رعاية. استخدم الروابط التالية للتقديم على كلتا المؤسستين بشكل منفصل:

تقدم عبر الإنترنت إلى شركة PRO-FORCE LIMITED

قدم عبر الإنترنت إلى CONCORDIA UK LTD (غير متوفر حاليًا)

يمكنك قراءة المزيد من المعلومات التفصيلية هنا حول نظام تأشيرة عمال المزرعة الجديد.

ما هي تأشيرة المزارع في المملكة المتحدة؟

تعلن المملكة المتحدة عن مخطط تجريبي لتأشيرة عمال المزارع للمهاجرين من خارج الاتحاد الأوروبي. لا شك أن المملكة المتحدة لها دور كبير في توفير الوظائف في قطاع الزراعة لعمال المزارع الدوليين ، لكن هذا كان مقصورًا بشكل أساسي على دول أوروبا الشرقية فقط. بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، لم تعد المملكة المتحدة بحاجة لعدد كبير من عمال المزارع لتسوية هذه المشكلة حيث ينتقد أصحاب المزارع سياسات حكومة المملكة المتحدة لسد نقص العمال في قطاع العمالة الزراعية بعد أن لم يعد بإمكان مواطني أوروبا الشرقية القيام بمثل هذه الوظائف. .

في 06.09.2018 أعلن وزير الداخلية البريطاني ، السيد ساجد جافيد ، أن الحكومة ستطلق نظام تأشيرات جديد تم تصميمه لتلبية احتياجات عمال المزارع. كفترة اختبار ، في البداية ، سيتم تعيين 2500 عامل من دول خارج الاتحاد الأوروبي. لذلك من الواضح الآن أن عمال المزارع من باكستان والهند ونيبال وبنغلاديش وأفغانستان ودول أخرى سيكونون قادرين على المشاركة في هذا البرنامج.

 

Post a Comment

أحدث أقدم